السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"فى وشك يا خواجة".. أحمد داش يظهر بدور «بلطجى» خلال مسلسل مارفل

الرئيس نيوز

تصدر الفنان أحمد داش منصات السوشيال ميديا، بعدما ظهر في الحلقة الثالثة من المسلسل العالمى Moon Knight، إنتاج شركة مارفل، مجسدًا دور بلطجي خلال الأحداث.

تفاصيل المشهد

ظهر "داش" وهو يمثل دور البلطجي، حيث يقوم هو ومجموعته بـ "الخناق" مع الممثل العالمي أوسكار إسحاق الذى يلعب دور مارك سبكتور أو ستيفن جرانت -بطل العمل-.

 

وكانت المفاجأة عندما دخل "داش"، ونطق بالمصرية وقال :"في وشك يا خواجة"، واستمرت المعركة بين الرباعي في عدة مناطق بالقاهرة، ثم ساعد "داش" مارك سبيكتور على قتله من خلال قطع الحبل الذى يربطه، منهيًا حياته قائلًا:"المجد لـ آميت" بالإنجليزية.

من هو أحمد داش

أحمد داش ممثل مصري من مواليد 5 أكتوبر 2000، بدأ بالتمثيل في الإعلانات عن طريق الفنانة مريم أبو عوف، ثم لمع نجمه ببطولته لفيلم "لا مؤاخذة"، كما شارك فى العديد من المسلسلات كان أبرزها نسل الاغراب وسابع جار.

 

جدير بالذكر مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثي، المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبمشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصري؟، لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.