الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل بطلوع الروح مواعيد عرضه

الرئيس نيوز


يبحث العديد من عشاق الدراما والمسلسلات العربية في مصر والعالم العربي، عن مواعيد عرض مسلسل بطلوع الروح، والذي تدور أحداثه حول سيدة في معسكر داعش وتبدأ بالتفكير في الهروب والبقاء على قيد الحياة، وسط جهود قادة التنظيم للسيطرة عليها.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين خلال البرومو الرسمي للعمل، ممسكة بكرباج وهي تقول: «اننا هنا اليوم لنقيم عدل الله ونعلن كلمة الحق»، في وسط تكبيرات هائلة سيطرت على البرومو، كما ظهرت الفنانة منة شلبي بدور فتاة تعيش مع زوجها المهندس وبسبب تحول عقيدتها تجبر على الإنضمام للجماعة الإرهابية وارتداء الحجاب.

كما يظهر من خلال البرومو حياة منة شلبي التي تنقلب رأسها على عقب عندما يعرض عليها زوجها رحلة إلى تركيا فتفاجأ منة شلبي بتحول زوجها إلى متطرف ينضم إلى تنظيم داعش والضغط عليها باستخدام نجلها كي تنضم له في معسكر داعش.

ويعد مسلسل بطلوع الروح من بطولة الفنانة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد داود، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في الجزء الثاني من رمضان، حيث إنه يتكون من 15 حلقة فقط، ويعرض المسلسل بدلا من مسلسل "مين قال" الذي ينتهي عرضه بعد يومين.


مسلسل بطلوع الروح مواعيد عرضه

يذاع مسلسل بطلوع الروح بداية من يوم السبت المقبل الموافق 15 من شهر رمضان 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة mbc مصر، بدلا من مسلسل مين قال الذي يعرض خلال الفترة الحالية.

كما يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل بطلوع الروح بدون فواصل اعلانية على منصة شاهد الإلكترونية بداية من يوم 13 رمضان المقبل.

وكان قد تعرض العمل لعدد من الأزمات بسبب البوستر الدعائي، أبرزها اتهامات بالتحريض على الدين الإسلامي ومطالبات بمقاطعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.