الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق النادي الملكي في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم والقنوات الناقلة، وذلك في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز، وخاصة بعد الفوز على بيراميدز في المباراة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم والقنوات الناقلة


ومن المقرر أن يستقبل فريق مصر المقاصة، مساء اليوم السبت، نظيره الزمالك على استاد الكلية الحربية، في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فيما ستنقل المباراة المرتقبة بين الفريقين عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس 2"، وذلك على الهواء مباشرة، عقب حصولها على حقوق بث مباريات الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروى 2021-2022.

ويدخل فريق الزمالك المباراة، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة ليحتل وصافة جدول الدوري بفارق 3 نقاط عن النادي الأهلى منافسه التقليدي ومتصدر البطولة حتى الآن، بينما يحتل المقاصة المركز السابع عشر بعدما حصل على 9 نقاط فقط خلال مشواره بالدوري.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك ومصر المقاصة للحكم محمد صباحي، ويعاونه هاني عبد الفتاح وعمر فتحي والحكم الرابع إبراهيم محمد إبراهيم، ومحمود بسيوني حكم لتقنية الفيديو ويساعده خالد حسين.

قائمة الزمالك أمام المقاصة: 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد 
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور- محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر – محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه – أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله.
خط الهجوم: عمر السعيد.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022:


الأهلي - 31 نقطة
الزمالك - 28 نقطة
بيراميدز - 26 نقطة
سموحة - 23 - نقطة
فيوتشر - 19 نقطة


الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد حقق فوزًا مهمًا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الأربعاء الماضى، فى الوقت الذى خسر فيه مصر المقاصة آخر مبارياته فى بطولة الدورى أمام البنك الأهلى.