الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل ظهور الشهيد الصحفي الحسيني أبوضيف فى الحلقة السادسة من الاخيتار 3

الحسيني أبو ضيف
الحسيني أبو ضيف

ظهر الصحفي الحسيني أبو ضيف في الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 3، وتناولت الحلقة ما فعلته جماعة الإخوان مع الشباب السياسين والتهديدات المتعددة لهم.

تفاصيل ظهور الشهيد الصحفي الحسيني أبوضيف فى الحلقة السادسة من الاخيتار 3

وخلال مشهد يبدأ بجلوس مجموعة من الشباب سويا على أحد المقاهي أثناء قيام المظاهرات، يظهر الراحل الصحفي الحسيني أبو ضيف، ليبدأ مهام عمله  والوجود ضمن هذه المظاهرات للتغطية الإعلامية والصحفية التي كانت مكلف بها.


كانت آخر كلمات كتبها الصحفي الحسيني أبو ضيف على صفحته الشخصية قبل استهدافه في أحداث الاتحادية: “قبل نزولي للدفاع عن الثورة، وإذا استشهدت لا أطلب منكم سوى إكمال الثورة”.


يهمك أيضًا | مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 فى رمضان 2022

كان قد قرر  الحسيني أن يشترى بكل  مدخراته كاميرا لتغطية الاشتباكات والأحداث التي كانت تشعل الشارع خلال هذه الفترة وأثناء دراسته الجامعية بكلية الحقوق جامعة أسيوط، انضم الحسيني أبو ضيف إلى حركة كفاية، وشارك في العديد من الوقفات الاحتجاجية للدفاع عن المظلومين، وبعد انتهاء فترة دراسته انتقل من محافظة سوهاج للقاهرة، وعمل بجريدة الفجر، وكان من أوائل المشاركين في ثورة 25 يناير، وأثناء الاشتباكات وقتها أصيب شاب آخر أمامه بطلق ناري فسقط على الأرض، وحاول الحسيني أن يحمله إلى المستشفى الميداني، الشاب توفي في الحال ولم تفلح محاولة إنقاذه، ومنذ ذلك اليوم احتفظ الحسني بالجاكت الغارق في دماء الشهيد كما قال: “عشان ما ننساش اللي ماتوا ونفضل ندور على حقهم”.