الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 والإعادة

الرئيس نيوز

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 والإعادة.. يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والعالم العربي، عن مواعيد إعادة عرض مسلسل الاختيار 3، بعدما حقق نجاحا كبيرا، وكشفا حقيقة أحداث مهمة في مواجهة الجيش والشرطة المصرية ضد إرهاب جماعة الإخوان.


مسلسل الإختيار 3


كما يتصدر مسلسل الاختيار 3، كافة المنصات الإلكترونية خلال الأيام الماضية، عقب النجاح الذي شهدته الحلقات الأولى من المسلسل ورودو الأفعال الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ويضم مسلسل الاختيار 3 مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي حيث يشارك في البطولة الفنان ياسر جلال والفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز.


مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.


وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.


مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 والإعادة


ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة 9:50 دقيقة مساءا ويعاد في تمام الساعة 4:20 فجر اليوم الثاني والساعة الثالثة عصرًا، فيما يعرض أيضا على شاشة قناة ON دراما في تمام الساعة 11:20 دقيقة مساءا ويعاد عبر شاشتها 3 مرات الأولى في تمام الساعة 6 صباحا والثانية في تمام الساعة 10:30 صباحا والثالثة في تمام الساعة 4:40 دقيقة مساءا.


تردد قناة ON التي تذيع مسلسل الاختيار


القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 11861.
الاستقطاب : رأسي.
معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
معدل الترميز : 27500.
الجودة : HD.
قناة ON  دراما

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد :11861.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ : ¾.
معدل الترميز : 27500.
الجودة: HD.


اقرأ أيضاً

رامز جلال يسخر من أداء حمو بيكا التمثيلي: "أشرف زكي هيقتله"