الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مسلسل المداح على mbc مصر

الرئيس نيوز

موعد مسلسل المداح على mbc مصر.. يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والوطن العربي، عن موعد مسلسل المداح على mbc مصر، والذي يغوص في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي تم طرحها في الجزء الأول.

سلسل المداح الجزء الثاني



وكانت قد عدلت "قناة MBC مصر" موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2: أسطورة الوادي في الأول من أبريل، وأعادت عرض الحلقة قبيل فجر أول أيام رمضان، ومع عرض باقي برامج الشهر تم تعديل مواعيد الإعادة.

وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل ببدأ صابر المداح وأسرته يعانون من كوابيس مرعبة يحلم بها جميع من في البيت في نفس الوقت، ومع أول استدعاء لصابر لمعاينة بيت يعتقد أن بداخله قوى خارقة تظهر سهر الصايغ وتهدده بقلب حياته رأسا على عقب.

وأجرى صناع العمل عدة تعديلات على شخصيات المسلسل باستبدال بعض الأبطال، حيث ستجيد هبة مجدي شخصية رحاب بدلا عن نسرين طافش.

موعد مسلسل المداح على mbc مصر


"المداح أسطورة الوادي" يُعرض يومياً على "MBC مصر"، 8:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر 2" 5:00 عصراً، و11:00 مساءً.

مُسلسل "المداح أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبورية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما كان قد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور وعمرو رمزي.

اقرأ أيضاً


الساخر..باسم يوسف يثر جدل بالظهور فى "الاختيار 3"