الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي عن موعد المباراة القادمة للنادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الـ12 لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على ملعب "الأهلي وي السلام".

تتجه أنظار الجماهير صوب لقاء الأهلي المقبل أمام نظيره الذي لا يستهان به فريق الاتحاد السكندري، وذلك وسط صراع كلا الجانبين على النقاط الثلاث الهامة.

ويخوض المارد الأحمر تلك المواجهة بمعنويات تكاد تصل إلى عنان السماء وذلك بعد أن تمكن من الظفر ببطاقة التأهل للدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الحالي، وذلك بعد أن تمكنت كتيبة موسيماني من اقتناص الفوز من نظيره الهلال السوداني، بهدف نظيف، مساء أمس.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، على ملعب الأهلي we السلام، غدًا الأربعاء الموافق 6 من إبريل، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري

ويتم إذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية المصرية، وعلى وجه التحديد ستكون مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندي مذاعة مباشرة على قناة ON TIME SPORT HD

معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري

وتم إسناذ مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الاهلي والاتحاد السكندي للمعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف

يدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، بمعنويات مرتفعه بعد تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة في بطولة الدوري العام على غريمه التقليدي بيراميدز بثلاثة أهدافٍ دون رد، وحافظ على الصدارة برصيد 28 نقطة.

أما الاتحاد السكندري، والذي تولى مهمة تدريبه مؤخرًا، عماد النحاس، فقد خسر في اللقاء الأخير من الإسماعيلي الذي حقق فوزه الأول في الموسم الجديد، وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر - محمد شريف - بيرسي تاو