السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نهى رافت تواجه الجن في رمضان خلال مسلسل "اللغز"

الرئيس نيوز

انتهت الفنانة نهى رأفت، من تصوير 15 حلقة، تمثل حلقات الجزء الأول من مسلسل "اللغز" الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم محمد نجاتي، ونورهان، وسميرة صدقي.

ومن جانبها قالت نهى في تصريحات صحفية، أن أحداث المسلسل تدور في اطار من التشويق والغموض، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية مركبة وتمر بمراحل صعبة وتحولات عديدة، وهي شخصية سيدة تدعى "أم شهاب" تعيش في بيت يسيطر عليه حالة من الرعب، حيث تظهر في الجزء الأول من المسلسل وهى في نهاية الأربعينيات من عمرها، وتبدو مظلومة ومقهورة ولكن في نفس الوقت تبدو غامضة، ويحتار المشاهد بين كونها إنسانة طبيعية وطيبة أم هناك من يتحكم في سلوكها، كما تجمعها نظرات غامضة وغير مفهومة بينها وبين "نورهان وسميرة صدقي".

وأوضحت، أن شخصية "أم شهاب" تعد محورية إلى أبعد الحدود، فهي ترى أشياءً لا يمكن لغيرها أن يراها، وهي الوحيدة المطلعة على خبايا بيت الرعب الذي تسكنه مع "نورهان وسميرة"، مشيرة إلى أن هناك حربًا قوية تدور بينها وبين الجن سوف تكشف أحداث المسلسل عن خباياها في الحلقات المقبلة.

مسلسل "اللغز" تأليف غادة حنفي، واخراج عصام شعبان، وبطولة محمد نجاتي، نورهان، سميرة صدقي، أحمد منير، نهى رأفت، وندى بهجت، حامد شرابي، عمرو يسري، واكرامي هجرس.