الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بمشاركة ذوي الهمم.. القوات المسلحة تنظم مهرجان يوم الشهيد

الرئيس نيوز

استمرارًا لاحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد، وتزامنًا مع ذكرى مناسبة يوم اليتيم، وفي إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على مشاركة أبناء المجتمع المصري مختلف المناسبات، نظمت إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة مهرجان "يوم الشهيد" بحديقة الدراجات بمشاركة عدد من أبناء الوطن ذوي الهمم "قادرون باختلاف"، وعدد من الأطفال الأيتام، وعدد من أسر الشهداء، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من ممثلي الهيئات والمؤسسات العاملة في مجال ذوي الهمم والأيتام.

وألقى مدير إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة، كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول/ محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق/ أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، وهنأهم بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، كما قدم الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها الدائم لإدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها بكفاءة واقتدار.

وتضمنت الاحتفالية تقديم الموسيقات العسكرية عدد من العروض والمقطوعات الموسيقية الوطنية والتراثية، كذلك تنفيذ فقرة فنية بواسطة عدد من أبناء الشهداء والأطفال ذوى الهمم والأيتام، كما شاركت عناصر الفروسية بتقديم فقرة لركوب الخيل.

كما تم تكريم عدد من المشاركين، وعدد من أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من بطولات وتضحيات لحماية الوطن وصون مقدساته.

وعبر الحضور والأطفال عن سعادتهم بتلك الاحتفالية التي ساهمت في تقديم الدعم المعنوي، كما قدموا الشكر للقوات المسلحة لتنظيم تلك الاحتفالية، فضلاً عن مشاركتها لهم كافة المناسبات والفاعليات.