الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نكشف دور لجنة تحكيم "الدوم" في مسلسل أكرم حسني؟ (صور)

الرئيس نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، يكشف "الرئيس نيوز"، عن ظهور أعضاء لجنة تحكيم برنامج "الدوم" ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليا، الذي يقوم ببطولته أكرم حسني، ويشاركه البطولة أيتن عامر، هنادي مهنا، وعمرو عبدالجليل، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 وقد صور أكرم حسني داخل استديو برنامج "الدوم" فعليًا، كأحد المتسابقين في البرنامج، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، وكشف صناع العمل عن الاستعانة برائد موسيقى الجيل حميد الشاعري، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، والموزع الموسيقي توما، إضافة إلى الاستعانة بمقدم البرنامج المذيع الشاب يوسف عثمان، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى، والتي تعرض اليوم على شاشة قنوات "dmc" حصريًا، ومنصتي watch it، وشاهد vip.

وتدور فكرة الاستعانة بلجنة تحكيم "الدوم" في إطار مشاركة أكرم حسني ببرنامج مسابقات فنية، وهو ما جعل صناع العمل يفكروا في أن يكون البرنامج هو "الدوم"، والذي عرض على شاشة قناة "ON"، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ولاقى ردود فعل إيجابية ونسب مشاهدة كبيرة.

وكشف المنتج كريم أبو ذكري، منتج المسلسل أن سيناريو المسلسل كان يحتوي على تقديم أكرم حسني بطل العمل للمشاركة في برنامج مسابقات قبل ظهور برنامج "الدوم" على الشاشة، موضحًا أنهم خلال التجهيزات التي جمعته مع الفنان أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي، كان قد بدأ عرض برنامج "الدوم"، ومن هنا ظهرت فكرة الاستعانة ببرنامج "الدوم" خاصة بعدما حقق نجاح كبير ورواج داخل كل بيت مصري.

وأضاف "أبو ذكري"، أنه تواصل بالفعل مع الجهة المنتجة للبرنامج وهي "المتحدة للخدمات الإعلامية"، وعرض عليهم الفكرة، فتجاوبوا ووافقوا على الفور، خاصة أن مسلسل "مكتوب عليا" تم إنتاجه تحت نفس المظلة، ويعرض على شاشة إحدى قنواتها.

وأشار منتج "مكتوب عليا" أنهم فور موافقة الشركة شرعوا في تنفيذها من خلال التواصل مع الكابو حميد الشاعري، والذي رحب بالفكرة ووافق على الظهور كضيف شرف، ومعه الشاعر الغنائي أمير طعيمة الذي تجمعه به علاقة صداقة وتعاون سابق، كما تم عرض الفكرة على الموزع توما، ووافق أيضًا.

وقال "أبو ذكري": "عندما تبلورت الفكرة كاملة، قررنا الاستعانة بمقدم البرنامج يوسف عثمان حتى يعيش المشاهد نفس أجواء البرنامج كاملة"، موضحًا أن فريق العمل سعى لخروج الحلقة الأولى في أكمل صورة وعناصر جذب للجمهور حتى يستمر في مشاهدة المسلسل إلى النهاية، كما أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجئات خلال حلقاته المتتابعة، وسيظهر عدد من ضيوف الشرف المميزين.

وأنهى "أبو ذكري" حديثه بتوجيه الشكر لشركة "ميديا هوب - سعدي جوهر"، الشركة المنتجة والمنفذة لبرنامج "الدوم"، موضحًا أن موافقة الشركة على تنفيذ الفكرة وتصوير المسلسل داخل ستوديو وديكورات "الدوم" وبنفس الأجواء، وبتسهيلات وتعاون مشترك، ساهم في خروج الصورة بشكل مميز وأضافت للعمل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" يعرض يوميًا خلال شهر رمضان على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا، و 6 صباحا، ويعرض على "dmc دراما"، ومنصتي watch it و شاهد vip.