السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تقتل بدم بارد.. روجينا تصدم الجمهور مع بداية مسلسل "انحراف" 

الرئيس نيوز

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف" الكثير من الأحداث المشوقة، تدل على قوة المسلسل الذي يخوض السباق الرمضاني الحالي للمخرج رؤوف عبد العزيز، خاصة أن مأخوذ عن أحداث حقيقة، وكانت أحداثه بمثابة مفاجأة تحقق عناصر الجذب للجمهور، لمتابعة الحلقات حتى النهاية.

الدكتورة حور الطبيبة النفسية التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، والتي تظهر في البداية الأحداث خلال لقائها بإحدى البرامج وتتحدث عن حب الحياة.. الصفاء.. الشمس.. حب النفس، لتفاجأ بمداخلة هاتفية من أحد الأشخاص يهاجمها ويتبين خلال الأحداث أنها مكالمة قامت هي بتدبيرها مع مديرة أعمالها التي تجسد دورها نجمة مسرح مصر ويزو من أجل التريند والشو وتحقيق أعلى نسب من المشاهدات.

الدكتورة حور بدت كشخصية مركبة متناقضة لا تسمع إلا لصوت ضميرها المنحرف تعالج المرضي النفسيين وهي في أشد الحاجة للعلاج، ربما بدا ذلك جليًا في حوار مع صديقتها سارة، والتي جسدت دورها الفنانة ندى عادل والأخيرة تنبهها بأن ما تفعله هو اتجار بهموم البشر؛ إلا أن الدكتورة حور كان مبررها أن كل من حولها منحرفون.

واستدرجت الدكتور حور زوجها رجل الأعمال طلعت، والذي جسد دوره الفنان محمد لطفي إلى نقطة التقاء في الصحراء وقتلته بدم بارد على أنغام الموسيقى الكلاسيكية.

 مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.