الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهرة

الرئيس نيوز

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن ابو زهرة.. تصدر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة محركات البحث العملاقة "جوجل"، عقب تعرضه لوعكة صحية التي أدت إلى غيبوبة وتراجع حالته الصحية ودخل العناية المركزة بسبب وقوعه في الحمام ادي إلى كسر في الحوض.


آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن ابو زهرة


ومن جانبها، طالبت الدكتورة منى عبدالرحمن أبوزهرة، ابنة الفنان القدير الجمهور بالدعاء له، مشيرة إلى أن حالة والدها تدهورت وتم نقله للمستشفى بعد رفضه تناول الطعام لمدة 5 أيام، واضطر المستشفى لتركيب أجهزة ضخ للطعام.

وأوضحت قائلة: "هو مش واعي أوي باللي حواليه، ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع اللي حواليه"، مضيفة "المفروض فيه عملية لكن حالته لسه مش مستقرة وممكن البنج يأثر عليه وبالتالي محتاج يتعافى شوية ويتناول الطعام عشان نحدد التدخل الجراحي هيكون إمتى".

فيما تحدث الموسيقار أحمد أبو زهرة، عن آخر التطورات الصحية لوالده الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قائلا: "الحالة غير مطمئنة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ومافيش أي تحسن".

وأضاف "أخد بعض المحاليل لما راح المستشفى، وبدأ يتجاوب معانا واتكلمنا كلام بسيط، ولكن حاليا الحالة في تدهور وربنا يشفيه، والموضوع مش واضح خالص من الحالة من الدكاترة". 

 الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن ابو زهرة


وتابع: "لما نروح أنا وشقيقتي بنتكلم معاه، أقصى حاجة يهز رأسه لما نتكلم معاه".

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد دخل المستشفى نهاية الأسبوع الماضي، بعد تعرضه لكسر في منطقة الحوض، إثر وقوعه مغشيًا على الأرض داخل منزله، ليفقد الوعي بعدها.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، على التواصل مع أسرة عبد الرحمن أبو زهرة، وتقديم الرعاية الطبية الكاملة له، لحين الاطمئنان على حالته والخروج من المستشفى.

اقرأ أيضاً

الليلة.. حلقة خاصة عن دراما رمضان في It’s Show time على cbc