الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رسائل تهنئة رمضان 2022.. بوستات قدوم شهر رمضان ١٤٤٣

الرئيس نيوز

رسائل تهنئة رمضان 2022.. يبحث الكثير من المسلمين عن بوستات رمضان كريم تهنئة للفيس بوك للجميع، حيث أن الرسائل التي تخص تهنئة حلول شهر رمضان المبارك، تزداد عنها معدلات البحث في الشهور التي تسبق حلول شهر رمضان الكريم، و ذلك لاهتمام الأشخاص الكبير بهذا اليوم الفضيل الذي يتكرر مرة واحدة في العام، و يأتي بالخير و اليمن و البركات علي الأشخاص.

بوستات قدوم شهر رمضان ١٤٤٣


ينتظره الجميع من العام للعام الذي يليه، لما يشمله هذا الشهر الكريم من فضائل و خيرات كثيرة أنعم الله بسبحانه وتعالي بها علي البشرية بشكل عام، كما أوصانا الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام بضرورة الالتزام بكافة التعاليم و العبادات المختلفة التي أوصانا بها، ونظراً لاهتمام الأشخاص كثيراً بإرسال الرسائل لبعضهم البعض في هذا اليوم المميز، فنقدم أجمل مجموعة من رسائل تهنئة لشهر رمضان التي تخص حلول شهر رمضان الكريم:

رسائل تهنئة رمضان 2022


أرسل إليك مع حلول شهر رمضان المبارك، اللهم بلغنا إياه وأعده علينا بالخير واليمن والبركات، وأجعله شهر الخيرات والبركة الغير منتهية.
كل عام وأنتم بخير، جعل الله شهر رمضان أفضل ثلاثون يوما في العالم بأكمله، أدخل إليه فيهم عليك السعادة والفرح والهنا وأبعد عنك الحزن والغم والهم.
مع حلول شهر رمضان الكريم، أرسل إليكم أجمل التهاني وأتمني من الله أن يكون شهر أنتم فيه أقرب إلي الله.
أذكرك بصوم رمضان مع حلوله، أذكرك بالصوم والصلاة والقيام، أذكرك بفعل الخير و الثواب، أذكرك وأذكر نفسي بالعبادات ثم العبادات في شهر رمضان الكريم.
اللهم يارب إني أحب هذا العبد، اللهم بلغه شهر رمضان الكريم غير فاقد ولا مفقود، و أرزقه من حيث لا يحتسب.
في شهر رمضان الكريم بشرك الله بالجنة وأدخل علي قلبك السرور والفرحة و أزال عن قلبك الحزن والغم.

اقرأ أيضاً

خريطة مسلسلات رمضان 2022 علي قناة mbc