الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

أبرزها الغاء مجانية التعليم.. تصريحات قادت عبير صبري لتصدر التريند

عبير صبري
عبير صبري

تصدرت الفنانة عبير صبري محركات البحث على جوجل وذلك عقب تصريحاتها عن الزواج ومجانية التعليم من خلال برنامج تلفزيونى، فى هذا السياق نرصد أبرز تصريحاتها التى قادتها لتصدر التريند.

سبب تصدر عبير صبري تريند جوجل وأبرز تصريحاتها عن التعليم

فى البداية علقت الفنانة عبير صبري، عن مميزات زواجها من رجل الأعمال الفلسطيني وأستاذ القانون المدني والمحامي أيمن البياع، وقالت عبير صبري خلال تصريحاتها التلفزيونية أن"الراجل بيظهر عليه عدم  حبه للست الجريئة، لكن هو من جواه بيحبها".

وعن مجانية التعليم قالت الفنانة عبير صبري عدة تصريحات مما أدى الى تعرضها لهجوم شديد حيث طالبت بالغاء مجانية التعليم ونبهت إلى ضرورة إلغاء مجانية التعليم قائلة  «لأنه يحمل ميزانية الدولة الكثير من الأموال» بحسب قولها.

وقالت عبير صبري: «أنا ضد التعليم المجاني»، مطالبة بضرورة وجود مجانية للتعليم فقط للطلاب المتفوقين، «نظرًا لأنه بيصرف من خزينة الدولة الكثير من الأموال».

 

كان محمد رمضان جزء من حديث الفنانة عبير صبري، حيث أبدت رأيها فيما فيما يشاركه الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية فيسبوك وبقية مواقع التواصل الإجتماعي، وما يتردد عنه أن رمضان مثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت «إن أفكاره مختلفة، وهذا طبيعي بين الناس».

يهمك أيضًا | عبير صبري تطالب بالغاء مجانية التعليم

وأضافت الفنانة عبير صبري  أن مشهد رمي الأموال في حمام السباحة مقطع من أغنية ومفيش فيه مشكلة، والجدل انتهى لما عرفنا إنه من الأغنية.

أما عن ما تداول حول امتلاكه طائرة خاصة، قالت الفنانة: «لعيبة الكورة والنجوم العالميين بيعملوا كده، وأنا لو مسافرة في طيارة خاصة هتصور فيها»