الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

قنوات عرض مسلسل "الاختيار 3"

الرئيس نيوز

تستمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال هذا العام في تقديم دراما الوعي، والتي تروي تفاصيل ما جرى قبل وبعد ثورات الربيع العربي، وتلقي الضوء على الكثير من الأحداث الواقعية التي جرت في مصر، ودور مؤسسات الدولة في حماية مصر من المخاطر الداخلية والخارجية.

وكانت المتحدة للخدمات الإعلامية قد بدأت منذ عدة سنوات إنتاج هذه النوعية من المسلسلات بهدف نشر الوعي المجتمعي، وكشف الكثير من الأسرار والكواليس المتعلقة بمحاولات هدم الدولة المصرية، سواء كانت من الداخل أو الخارج، إذ أنتجت المتحدة للخدمات الإعلامية مسلسلات "الاختيار" و "هجمة مرتدة".

وينشر "الرئيس نيوز" في هذا التقرير تفاصيل مسلسل "الاختيار 3" وأبطاله وقنوات عرضه، إذ عرض الجزء الأول من المسلسل "الاختيار 1" عام 2020، كما عرض "الاختيار 2" عام 2021، ويعرض خلال موسم دراما رمضان 2022، والذي ينطلق خلال أيام مسلسل "الاختيار 3".

قصة مسلسل "الاختيار 3"

تدور أحداث مسلسل "الاختيار 3" حول جهود مؤسسات الدولة في حمايتها في أعقاب ثورتين، وتبدأ الأحداث بلقطات أرشيفية من مسيرات 30 يونيو لأن فاعليات العمل المنتظر ستدور في ذلك النسق، مع التركيز على الجهود المتواصلة التي يبذلها جهاز الشرطة المصرية للحفاظ على الوطن من الأعداء الذين يحاولون هدم الدولة المصرية.

أبطال مسلسل "الاختيار 3"

ويقوم ببطولته، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، سيد رجب، خالد الصاوي، ومن بين النجوم المشاركين في العمل ياسر جلال الذي يؤدي شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصبري فواز في دور محمد مرسي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هاني سرحان

ومن بين النجوم المشاركة في العمل ياسر جلال الذي سيؤدي شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصبري فواز في دور محمد مرسي، ومن إخراج بيتر ميمى، وتأليف هاني سرحان.

قنوات عرض مسلسل "الاختيار 3"

ويعرض مسلسل "الاختيار 3" حصريا على شاشة قنوات ON E الحاصلة على العرض الحصري، وقناة ON دراما، كما يعرض على منصة "WATCH IT"، كما تدرس المتحدة للخدمات الإعلامية عرض المسلسل على شاشة قناة "dmc" و قناة "dmc دراما"، بهدف توفير فرص مشاهدة أكبر للجمهور الذي يتوق لمتابعة المسلسل.

Advertisements
Advertisements