السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"بشرى سارة".. مد فترة حجز شقق الاسكان الاجتماعى 2022 الوحدات الاضافية حتى 30 مارس

الرئيس نيوز

مد فترة حجز شقق الاسكان الاجتماعى 2022.. أعلن صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، يوم الأحد الموافق 13 مارس 2022، هو الموعد الأخير للتسجيل ورفع مستندات حجز وحدات الاسكان للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم المطروحة للمواطنين متوسطي الدخل (سكن مصر، دار مصر، جنة)، لمن قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز على الموقع الإلكتروني،. صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.


شقق الإسكان الإجتماعي 2022


وأوضح الجهاز إلى أنه تم إرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة للأشخاص الذين لم يقوموا بالتسجيل ورفع المستندات بإعتبارها فرصة أخيرة أمامهم للتسجيل على الموقع، وتم إغلاق باب سداد مقدمات الحجز والمصاريف الإدارية لحجز الوحدات الثلاثاء الماضي.

مد فترة حجز شقق الاسكان الاجتماعى 2022 


أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة في بداية الأسبوع الماضي عن زيادة عدد الوحدات المطروحة ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري، التي وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3% متناقصة و8% متناقصة، لتنفيذ لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة استيعاب كل المتقدمين من المواطنين متوسطي الدخل للحصول على وحدات سكنية الجاهزة للتسليم، والمطروحة للحجز من خلال صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، ضمن مشروعات (سكن مصر، دار مصر، جنة)، ليصبح إجمالي الوحدات المطروحة بالإعلان كالآتي:

• مشروع سكن مصر:


سجل إجمالي الوحدات المطروحة 10090 وحدة في كل من مدن (الشروق – القاهرة الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – بدر – دمياط الجديدة – ناصر (غرب أسيوط))
 

• مشروع دار مصر:


سجل إجمالي الوحدات المطروحة 2612 وحدة في كل من مدن (حدائق أكتوبر – بدر – السادات – 15 مايو – العاشر من رمضان – الشروق – برج العرب الجديدة).

• مشروع جنة:


سجل إجمالي الوحدات المطروحة 6155 وحدة في كل من مدن (الشروق – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر – العبور – المنيا الجديدة).

• ومن خلال ما سبق يصبح إجمالي عدد الوحدات المطروحة بالإعلان الثاني للصندوق بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية 18857 وحدة سكنية على مستوى المشروعات المطروحة بالإعلان.

موعد جديد لحجز الوحدات السكنية 2022


نقدم لكم في السطور التالية الموعد الجديد لحجز الوحدات السكنية بعد الاعلان عن طرح الوحدات الإضافية، والتي جاءت كالآتي:

• يوم الأحد الموافق 20 مارس 2022، من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، حجز الوحدات السكنية للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز.
• يوم الإثنين الموافق 21 مارس 2022 والثلاثاء الموافق 22 مارس 2022، للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع- سكن مصر.
• يومي الأربعاء والخميس الموافقين 23 و24 مارس2022، للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع- دار مصر.
• يومي الأحد والاثنين الموافقين 27 و28 مارس2022، للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع وحدات جنة JANNA.
• يومي الأربعاء والخميس الموافقين 29 و30 مارس2022، لكافة العملاء الراغبين في التقدم على مشروعات كل من سكن مصر ودار مصر وجنة في حالة وجود وحدات متبقية لم يتم حجزها بأي من المشروعات الثلاثة.

مواعيد الحجز


• اليوم الأول يبدأ الحجز من الساعة التاسعة صباحًا وحتى اليوم الثاني للحجز في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

الجدير بالذكر إعلان الرئيس التنفيذي للصندوق أن المواطنين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز دون التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لن يتمكنوا من حجز وحداتهم السكنية عند فتح باب الحجز، وكذلك المواطنون الذين قاموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني دون سداد مقدم جدية الحجز لن يتمكنوا أيضًا من حجز وحداتهم السكنية لاحقًا.

قد يهمك أيضاً

الآن بشرى سارة.. استلم قرض حسن ٢٠٢٢ في دقايق وباجراءات سهلة