السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس ٢٠٢٢

التليفون الأرضى
التليفون الأرضى

يبحث العديد من المواطنين داخل محافظات الجمهورية، عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس ٢٠٢٢، خاصة عقب انتهاء مهلة سداد الفاتورة، وفترة شهر سماح لتحويل الخطوط لاستقبال اليوم الإثنين الموافق 14 مارس.

وحددت الشركة المصرية للاتصالات we قيمة الغرامات المالية المفروضة على العملاء المتخلفين عن الدفع خلال الفترة التي حددتها لذلك حيث يمكن الدفع خلال شهر من إصدار الفاتورة الربع سنوية وبعدها يتم فرض غرامة مالية تدفع مع الفاتورة تقدر بـ10 جنيهات أو 2% من إجمالي قيمة الفاتورة أيهما أكبر وذلك لردع المخالفين.

وفي حالة عدم دفع الفاتورة وقيمة الغرامة المالية المفروضة يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط لمدة 30 يوما وفي حالة عدم الدفع يتم قطع كافة خدمات الشركة عن الخط (تليفون، انترنت) حيث يمكن الدفع عن طريق كافة مكاتب هيئة البريد وماكينات الصرف الآلي للبنوك و شركات التحصيل الإلكتروني.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس ٢٠٢٢


- الاستعلام عن قيمة فاتورة شهر مارس من خلال الرابط (من هنا)

- اختار أيقونة فاتورة التليفون الأرضي.

- أدخل كود المنطقة التابع لها خط التليفون.

- أدخل رقم التليفون المستعلم عنه.

- اضغط على التسجيل.

- ستظهر لك مباشرة قيمة الفاتورة المستحقة.

- أو من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 19777، ضمن إحدى الخدمات التى تقدمها الشركة لعملائها، ثم اتباع الخطوات المطلوبة، حتى تصل إلى قيمة الفاتوة مستحقة الدفع.


كما خصصت الشركة المصرية للاتصالات طرقًا مختلفة للتسهيل على عملائها عملية دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مارس 2022، من خلال 11 منفذًا إلكترونيًا مختلفًا يسهل على أي مواطن الدفع من خلالها، دون الحاجة إلى التوجه لفروع الشركة المختلفة، إذ إن هذه المنافذ موجودة فى كل محافظات وأحياء ومدن مصر.

- فروع مكاتب البريد المصري.

- الدفع من خلال خدمات فوري.

- الدفع من خلال خدماتي.

- الدفع من خلال Bee.

- الدفع من خلال خدمة مصاري.

- الدفع من خلال خدمة أمان.

- استخدم خدمة فودافون كاش.

- استخدم خدمة ممكن.

- استخدام خدمة سداد.

- الدفع من خلال ATM البنك الأهلي المصري.

- الدفع من خلال خدمات بنك CIB.