الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر تطورات صفقات الزمالك الجديدة 2022 وقرارات عدم التجديد بالأسماء

الرئيس نيوز

آخر تطورات صفقات الزمالك الجديدة 2022.. يبحث الكثير من عشاق القلعة البيضاء في مصر والوطن العربي، عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 وقرارات عدم التجديد بالأسماء، وذلك عقب إجراءات صارمة اتخذها عقب الخسارة التى تعرض لها فريق الكرة من الوداد وضياع فرصة التأهل لدور الثمانية فى دوري أبطال إفريقيا. 

آخر تطورات صفقات الزمالك الجديدة 2022


ومن جانبه، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

كما قرر مجلس الإدارة، الاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري، وتوقيع غرامة مالية على محمود علاء قدرها 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم.

وحسم نادي الزمالك موقفه مبكرًا من ملف الصفقات الصيفية القادمة في الميركاتو المقبل، بعدما كشف امير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، بأن ناديه سيشارك بكل قوة في سوق الانتقالات الصيفي 2022، بعد غربلة الفريق الحالي.

قرارات عدم التجديد بالأسماء


ومن جانبه، أكد الإعلامي سيف زاهر خلال برنامجه "ملعب أون تايم " المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" الفضائية، أن نادي الزمالك في طريقه لإتمام صفقة رابعة خلال أيام بينهم لاعبان من الدوري الممتاز يلعبان حاليا لأحد الفرق الكبرى.

وأضاف سيف زاهر، أن إدارة نادي الزمالك سوف تحسم خلال أيام صفقة خامسة للاعب كبير، مشددا على أن من ضمن الصفقات حارس مرمى جديد ليكون بديلا لمحمد أبو جبل لتدعيم صفوف النادي في هذا المركز خلال الموسم القادم.

ومن المقرر أن يعقد فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وجمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة النادي، من أجل تحديد مستقبل الفريق.

صفقات الزمالك الجديدة


وطالب فيريرا بتأجيل الحديث عن ضم صفقات جديدة أو رحيل بعض اللاعبين لحين الانتهاء من المباريات المتبقية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أنه قد تأكد خروج فريق الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تلقى هزيمة على أرضه بهدف دون رد أمام الوداد البيضاوي، وفاز بترو أتليتكو على ساجرادا بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في مباراة خارج حسابات المجموعة، بعدما تأكد صعود كل من بترو أتليتكو والوداد.

اقرأ أيضاً..

موعد مباراه الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة