السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن داونز

نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة فى دوري أبطال إفريقيا حيث يلتفي الأهلي وصن داونز فى الجولة الرابع لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022.

يستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث انتهي اللقاء الأول بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولى بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف، يحتاج المارد الأحمر لرد اعتباره فى هذة المباراة وتحقيق الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة الأولى، حيث لعب ثلاثة مباريات فى دور المجموعات  لدوري الأبطال تعادل فى مباراته الأولى أمام الهلال السوداني دون أهداف ثم خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، وحقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدفين.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة صن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

  1. صن داونز الجنوب إفريقي 7 نقاط من 3 مباريات
  2. الأهلي المصري 4 نقاط من 3 مباريات
  3. المريخ السوداني 4 نقاط من 3 مباريات
  4. الهلال السوداني نقطة واحدة من 3 مبارايات

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي فى الجولة الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم الموافق 12 مارس على سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري عبر قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة، حيث يتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD1، ومن المنتظر أن يتم اسناد التعليق للمصري على محمد على.


قد يهمك | جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة

من جهة آخري تصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على بيراميدز فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن بنتية 3 - صفر، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام.

بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة وصل الأهلي للنقطة 28 فى ترتيب الدوري المصري بينما توقف رصيد بيراميدز عن المنقطة 26 فى المركز الثاني.