السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر 2-3-2022 والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر والقنوات الناقلة.. يتساءل الكثير من محبي القلعة البيضاء في مصر والعالم العربي، عن موعد مباراة الزمالك القادمة، حيث يعود الزمالك إلى منافسات الدوري المصري بعد الهزيمة من الوداد في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر والقنوات الناقلة


ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فيوتشر يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة الدولي.


ترتيب الزمالك في الدوري المصري


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 19 نقطة جمعها من 9 مباريات، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

ويأتي فيوتشر في المركز السادس بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر في مثلهم.


ملخص مباريات الزمالك في الدوري


الجدير بالذكر أن فريق الزمالك تعرض لخسارة مؤسفة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز أهداف المباراة كل من احمد سيد زيزو في الدقيقة 4 وتعادل للوداد زهير المترجي قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37 قبل ان يحرز يحيي جبران الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.


اقرأ أيضاً

مباراة مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني 5/3/2022 والقنوات الناقلة