الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني 532022 والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم أجمع، عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بعدما خسر بهدف نظيف أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني والقنوات الناقلة


وكان قد تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة، وارتفع رصيد صن داونز للنقطة 7، في حين تم تأجيل مباراة الجولة الأولى للأهلي أمام المريخ السوداني إلى يوم 5 مارس المقبل.


ترتيب الأهلى فى منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال 


  1. صن داونز – 7 نقاط
  2. المريخ – 4 نقاط
  3. الأهلي – نقطة واحدة
  4. الهلال – نقطة واحدة

وعلي صعيد بطولة دوري إفريقيا، من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فريق المريخ السودانى على استاد الأهلى والسلام والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في الثامنة مساء السبت المقبل.

أما على صعيد بطولة الدوري الممتاز، فيحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا، على فاركو، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 مارس، في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الإسكندرية.


ترتيب الأهلي في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، استطاع الفوز في 7 والتعادل في لقاء وحيد، ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن في البطولة، وسجل لاعبوه 23 هدف، ودخلت شباكهم 7 أهداف.

وعلى الناحية الآخري، يأتي فريق فاركو في المركز السابع برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، استطاع الفوز في 5 و الهزيمة في مثلهما ولم يتعادل حتى الآن في البطولة، وسجل لاعبوه 10 أهداف، ودخلت شباكهم 7 أهداف.

وكان الأهلي قد فاز في مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز على مصر للمقاصة بأربعة أهداف دون رد، في الجولة العاشرة من نفس المسابقة.

قد يهمك أيضاً..

نسبة العائد من شهادات الادخار بأعلى نسبة فائدة في البنوك.. تفاصيل


Advertisements
Advertisements