الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من محبي الفنان سمير صبري عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما طالب جمهوره بالدعاء له، حيث أنه تعرض لوعكة صحية الأيام الماضية، وتم نقله لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقال سمير صبري، خلال مداخلتة الهاتفية ، من خلال أحد البرامج التلفزيونية: "بقالي سنة ونص بتعالج من حاجات الكيماوي، والمسألة تعبت، وبتمنى أنكم تقفوا جمبي في أزمتي وتساعدوني في علاجي، أدعولي في صلاة الفجر".

وأضاف:" كل الناس زارتني، حتى دنيا وإيمي سمير غانم، البنتين اللي ظروفهم صعبة بعد أن فقدوا والديهم، لن يمر يومًا إلا عندما يزوروني فيه، وأيضًا باقي أصدقائي المقربين، منهم حسين فهمي، ميرفت أمين، ونيللي، وغيرهم من نجوم الفن".

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا حول تطورات الحالة الصحية للفنان القدير سمير صبري، معربه فيه عن شكرها وتقديرها للرئيس عبدالفتاح السيسي لاهتمامه بالحالة الصحية للفنان الكبير.

وقالت النقابة: "بيان من فناني مصر..إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، باسمي وباسم جموع فناني مصر أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي  الذي أمر برعايته السامية للفنان سمير صبري، مؤكدا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان".

وكان الناقد الفني طارق الشناوي، طمأن جمهور الفنان القدير سمير صبري، على حالته الصحية مطالبًا جميع محبيه بالدعاء له، وكتب عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي (ذكرياتي) مع المخرج المبدع محمد تركي، على محطة الأغاني، ليذاع اليوم الساعة الرابعة».

وأضاف «الشناوي»: «سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله، وأتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات».

واختتم الناقد الفني طارق الشناوي: «ندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال».

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان سمير صبري، كان على كرسي متحرك، خلال ندوة ضمن فعاليات معرض الكتاب في دورته الـ53، وهو ما أثار قلق الجمهور بشأن حالته الصحية.

وكان سمير صبري، واحدًا من أبرز نجوم جيله، حيث شارك في المزيد من الأعمال الفنية المتميزة، وأيضًا تنوعت تلك الأعمال التي جمعت ما بين السينما والدراما والمسرح والغناء، فيما حقق نجاحًا كبيرًا في عالم الإذاعة التلفزيون، من خلال التحقيقات الصحفية والانفرادات التي كان يحققها في برنامجه النادي الدولي.