السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم فى دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم فى دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء المرتقب اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والتاسعة بتوقيت القاهرة - مصر والأردن والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية وقطر والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات- دبي - أبوظبي.

ويدخل الأهلي المباراة لحصد نقاط اللقاء لضرب عصفورين بحجر واحد، أولا لتقدمه في ترتيب المجموعة، وثانيا في استمرار مسلسل الثأر الكروي بين الفريقين الذي اندلع منذ بداية الخماسية التي مُني بها الأهلي على يد صن دوانز، خلال تولي موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي المسؤولية الفنية للفريق الجنوب أفريقي.

وتنقل مباراة الأهلى ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا على قناة بى إن سبورت 4 باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات وتذاع المباراة حصريًا في المنطقة العربية وشمال أفريقيا على الترددات التالية:

تردد beIN SPORTS على نايل سات
-  تردد القناة 11548.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة beIN SPORTS على سهيل سات
تردد القناة 11566.

- عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

قناة beIN SPORTS على القمر يوتل سات
تردد 11054.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

وكان قد تأهل الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على الحرس الوطني بطل النيجر، عقب  التعادل فى النيجر بهدف لكل فريق، والفوز بـ6 أهداف مقابل هدف ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين 7/ 2، واستهل الأهلي مشواره فى دور المجموعات بالتعادل سلبياً أمام الهلال السوداني.

يهمك أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

بينما تأهل صن داونز، إلى دور المجموعات بعد التعادل مع فريق مانيما يونيون في مباراة الذهاب بنتيجة 2/2، قبل أن يفوز في مباراة العودة بنتيجة 2/0، وفي دور المجموعات فاز صن داونز  في اللقاء الأول على الهلال السوداني بنتيجة 1/0 قبل أن يتعادل مع المريخ في الجولة الثانية سلبياً.