الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي وعشاق النادي الأهلي، وهي معرفة موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية، في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، في البطولة التي يسعى الأهلي إلى الحفاظ عليها لعام 3 على التوالي، والظفر بها للمرة الـ11 في تاريخه، ليوسع الفارق بينه وبين أقرب المنافسين له على لقب البطولة تاريخيا.

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفا على فريق الهلال السوداني، غدا الجمعة، في تمام الساعة الـ3 عصرا بتوقيت القاهرة، على ستاد «الجوهرة الزرقاء»، معقل الفريق السوداني.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد وافق على طلب نادي الهلال بتغيير موعد المباراة، ليصبح في الـ3 مساء، بدلا من الـ6 مساء، وهو ما كان مقرر.
وستتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، المالك الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أفريقيا على القمر الصناعي نايل سات، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي خصصت قناة بي إن سبورتس 3 HD، لنقل أحداث المباراة، بصحبة التعليق الصوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

بعثة الأهلي تصل إلى السودان استعداد لمباراة الهلال 

ووصلت أمس الأربعاء بعثة فريق الكرة بالنادي الاهلي إلى الأراضي السودانية، بطائرة خاصة، استعداد لخوض المباراة أمام الهلال السوداني غدا الجمعة.