الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل تطورات إصابة محمد الشناوي وموعد عودته لتشكيل الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كيف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات إصابة محمد الشناوي وموعد عودته لتشكيل الأهلي، وموقفه من اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام فريق الهلال السوداني في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، مؤكدا أنه تواصل مع حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر والذي أكد جاهزيته لخوض لقاء فريقه الأول بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تطورات إصابة محمد الشناوي وموعد عودته لتشكيل الأهلي

وصرح شوبير خلال برنامج الإذاعي «مع شوبير» عبر إذاعة أون تايم سبورتس أف أم:" تواصلت مع الشناوي وأكد لي بأنه يسير بخطى ثابتة نحو التحسن والتخلص من الإصابة في برنامجه التأهيلي، وأنه سيكون جاهزا لخوض مباراة الهلال السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة».
وأضاف شوبير:" من الطبيعي بعد إصابة الحارس في مباراة كوت ديفوار ببطولة أمم أفريقيا السابقة أن يعود للملاعب في بداية شهر مارس، إلا أن تقدم الطرق الطبية والعلاجية، ورغبة الشناوي للعودة سريعا إلى الملاعب مرة أخرى، فمن الوارد مشاركته أمام الهلال السوادني في المباراة المقبلة".
وأتم شوبير:"حذرت الشناوي من التحامل على نفسه أو التسرع من أجل العودة مرة أخرى للملاعب؛ حتى لا تتجدد الإصابة مرة أخرى".

إصابة الشناوي مع منتخب مصر 

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر مع نظيره الإيفواري في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون.