الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

معلق مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تستمر عمليات البحث فى محرك بحث جوجل العالمي عن معلق مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، والمقامة فى الكاميرون فى الفترة من 6 يناير حتي 6 فبراير 2022.

حددت شبكة بي ان سبورت القطرية معلق مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، يوم الخميس القادم الموافق 3 فبراير، حيث تتبع الشبكة سياسة معروفه فى اختيار المعلقين للمباريات العربية فى كأس الأمم الأفريقية.

كيف تحدد شبكة بي ان سبورت معلق مباريات مصر فى كأس الأمم الأفريقية


تتعامل شبكة بي ان سبورت مع المباريات المصرية والعربية بمبدأ توفير معلق أو اثنين من كل بلد عربية مشاركة فى البطولة للتعليق على مباريات المنتخب حيث توفر شبكة بي ان سبورت كلاً من أحمد الطيب وعلى محمد على للتعليق على مباريات منتخب مصر، وكلاً من عصام الشوالي ورؤف خليف للتعليق على مباريات منتخب تونس والمعلق جواد بده للتعليق على مباريات منتخب المغرب والمعلق حفيظ دراجي للتعليق على مباريات منتخب الجزائر، أما فى حالة أن يتقابل منتخبين عربيين فى البطولة فيتم اختيار معلق محايد كما حدث فى مباراة مصر والسودان حيث تم اختيار المعلق التونسي عصام الشوالي، وأيضًا فى مباراة مصر والمغرب اختارت الشبكة المعلق العماني خليل البلوشي.

معلق مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021

استقرت شبكة بي ان سبورتس القطرية المشفرة على تولي المعلق المصري على محمد على التعليق على مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، والمقرر أقامتها يوم الخميس االموافق 3 فبراير 2022، فى تمام الساعة التاسعة مساءٍ بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي بالكاميرون.

حكم مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» حكم مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث استقر الكاف على اختيار الجامبي بكاري جساما.