الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بفيديو إباحي مفبرك.. ضبط شابين "حاولا ابتزاز سيدة" في كفر الشيخ

الرئيس نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شابين لاتهامهما بفبركة فيديو إباحي لسيدة في العقد الثاني من عمرها، لابتزازها من أجل الحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر الفيديو على الإنترنت.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، بتلقيه بلاغًا من «أ.ص.»، 26 عامًا، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا «ع.ش.»، 19 عامًا، ويقيم بمدينة برج البرلس، بفبركته مقطع فيديو إباحي لزوجته «مفبرك» على غير الحقيقة، لابتزازه به.

وأضاف الزوج في بلاغه أن المشكو في حقه طلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيها، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وصناعة أخرى لزوجته.

وكشفت التحريات صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف.


 
وجرى استدراج المتهم من خلال تواصل الزوج صاحب البلاغ مع المشكو في حقه، يخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، وجرى اتفاقًا بينهما بتحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس.

توجه الزوج إلى مكان المقابلة بينهما ففوجئ بشخص آخر، 20 عامًا، صديق المشكو في حقه الأول، أخبره بحضوره استلامه المبلغ بدلًا من صديقه، فيما نجح رجال المباحث من إلقاء القبض على ذلك الشخص، وأرشد عن المشكو في حقه الأول، ووفق ذلك جرى إلقاء القبض عليهما، واقتيدا إلى مركز شرطة البرلس.