الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صور| قصة الجزء الثالث من "عروس بيروت" وانضمام نجوم جدد للعمل

الرئيس نيوز

تبدأ منصة شاهد vip وقناة mbc مصر في عرض الجزء الجديد من مسلسل "عروس بيروت"، وتدور الأحداث حول تماسك عائلة الضاهر التي خسرت كل ما تملك بعدما تمكّن آدم من نيل ما أراد، ويحاول فارس قيادة العائلة مجدداً في وجه الأزمات والتحديات المصيرية التي تعصف بها، وذلك بدعم من ثريا ووالدته ليلى.

تلك هي أحداث الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي يُعرض اعتباراً من الأحد 23 يناير على على "MBC مصر"، في تمام التاسعة مساءً يومياً، ويُعرض على منصة "شاهد VIP"، قبل الشاشة بيوم واحد. 

في موازاة ذلك، انضمّ النجمان كارمن لبّس وخالد القيش إلى الموسم الثالث الذي يشهد زخماً في الأحداث مع شخصيات جديدة في أدوار محورية. 

 الجدير بالذكر أن مسلسل "عروس بيروت"، هو من بطولة تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، رفيق علي أحمد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، ميا سعيد، لينا حوارنة، نور علي، ايمن عبد السلام، نوال بري، جوي حداد وآخرين. 

 يُعرض الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" على "MBC مصر"، اعتباراً من الأحد 23 يناير 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، وذلك بعد 24 ساعة من موعد عرضه على "شاهد VIP".