الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد القبض عليه.. من هو عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندري؟

الأربعاء 19/يناير/2022 - 02:52 م
عادل شكل
عادل شكل
طباعة
ألقت قوات الأمن في الإسكندرية أمس القبض على عادل محمود علي، الشير باسم "عادل شكل"، خلال فترة تواجده في منطقة سيدي جابر، بتهمة حيازة سلاح أبيض.

وكانت قوات الأمن قد أوقفت شكل خلال تواجده بالمنطقة، وبتفتيشه تبين وجود سلاح أبيض و«شومة» بحوزته؛ لتم بعدها تحرير محضر بالواقعة، ومن المقرر أن يتم عرضه على النيابة العامة المختصة من أجل استكمال التحقيقات فيما وجه له من اتهامات.

من هو عادل شكل؟

ولد عادل شكل بمحافظة الإسكندرية ويبلغ من العمر 43 عاما، ويشتهر بعدة ألقاب منها "الزعامة" و"أبو مندي"، ويعد واحد من كبار مشجعي الاتحاد السكندري في مصر والوطن العربي.

وأطلق حملة تحت شعار "إن لم تكن اتحادويا.. فالإسكندرية بريئة منك"؛ ليشجع أهالي مينة الإسكندرية ليتنموا إلى نادي المدينة الاتحاد السكندري، بدلا من الانتماء لأحد القطبين، الأهلي والزمالك.

وتواجد شكل في السنوات الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقام بتدشين صفحات وحسابات موثقة تحمل اسمه، ليقوم بنشر مثاطع فيديو فكاهية له وحده أو رفقة أصدقاءه، ليصبح أحد مشاهير «السوشيال ميديا»، ويتجه بعدها إلى غناء «المهرجانات»، والظهور في الإعلانات وبعض المشاهد من الأعمال الفنية.

واقعة القبض على شكل لم تكن الأولى 

لم تكن واقعة إلقاء القبض على عادل شكل هي الأولى، حيث تكرر الموقف منذ 3 سنوات تقريبا، بعد أن انتشر فيديو له رفقة أصدقاءه، خلال إحدى المناسبات، أثناء الرقص بأسلحة بيضاء، في منطقة الحضرة الجديدة بمدينة الإسكندرية؛ لتقوم قوات الأمن بإلقاء القبض عليه بتهم حياة سلاح أبيض واستعراض القوة والبلطجة، ولكن قضت بعدها محكمة جنح سيدي جابر ببراءته هو ومن معه.
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads