الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

وزير الرياضة عن أداء المنتخب: "اللي مش قادر يدير ملف يقول"

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة؛ أن الرياضة تعد نوع من القتال لافتا أن أداء المنتخب الوطني أمام نيجيريا لم يكن على المستوى.

وقال صبحي في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "قلت للاعبي المنتخب الوطني وإدارته إننا لا نقبل أن يتكرر ما حدث في 2019 وأن من يدير ملف وغير قادر عليه يجب أن يقول".

وأضاف: "قلت لهم إننا نوفر كل شيء وأنتم منتخب مصر وتبذلون أقصى ما لديكم من جهد مع أنديتكم؛ وعليكم بذل نفس الجهد مع منتخب بلادكم".

وتابع: "ليس لدينا أي رفاهية سوى دعم جهاز المنتخب؛ هم في وسط المعركة؛ بطولة الأمم الأفريقية مهمة لنا وتصفيات كأس العالم أيضا".

وأوضح: "الدوري في مصر لم يتوقف وقوي وهناك تطوير كبير خلال الفترة الماضية وملاعبنا على أعلى مستوى ورابطة المحترفين تدير بشكل مختلف وكذلك اللاعبين القادمين من الخارج ندعهم ونساندهم".

وأوضح: "كإعلام قلنا رأينا أمس وحللنا ما حدث والرسالة الإعلامية أدوا لبلادكم وأن الإعلام يجب أن يعمل على التلاحم".

وعن اشتباك كيروش مدرب المنتخب مع الجماهير قال صبحي: "هناك ما يجب أن نتغاضى عنه ولا نتوقف أمامه كثيرا؛ ما نقف أمامه الأداء وتطوير اللاعبين والفوز بالبطولة؛ الجماهير سافرت من مصر لدعم المنتخب خصيصا".

واختتم: "كيروش يحصل على 90 ألف دولار وراتبه في المتوسط ونحن نعمل على توفير مناخ العمل وليس مسؤوليتنا التوقف أمام أمور معينة في الوقت الحالي نتحدث عن رحلة بدأت ويجب أن نفكر ونقيم ونقوم وإذا لم نتأهل إلى الدور الثاني لابد وأن يكون هناك أمر أخر".

Advertisements
Advertisements