الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة مصر ونيجيريا في أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظر عشاق ومتابعي بطولة أمم إفريقيا موعد مباراة مصر ونيجيريا المرتقبة، ضمن افتتاحية المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية، المقامة بالكاميرون، في الفترة بين 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل، بتواجد 24 منتخبا، من مختلف أنحاء القارة السمراء.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

ومن المنتظر أن ينطلق لقاء منتخبنا الوطني مع نظيره النيجيري، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «رومدي أدجيا»، بمدينة جاروا، عاصمة المنطقة الشمالية في الكاميرون.

مشوار منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا

سيكون المنتخب المصري على موعد في لقاءه الثاني بالمجموعة مع منتخب غينيا بيساو، المقرر له يوم السبت الموافق 15 يناير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، قبل أن يطير إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي؛ ليختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة نظيره السوداني، يوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري، عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «أحمدو أهيدجو».

طموح مرتفع للمنتخب المصري بالبطولة

ويدخل منتخب الفراعنة البطولة، بقيادة البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش، واضعا نصب عينيه على الظفر بالبطولة الأولى منذ 11 عاما، واللقب الـ8 في السجل التاريخي للبطولة الإفريقية، والتي يتربع منتخبنا الوطني على عرشها برصيد 7 بطولات، ويأتي ثانيا البلد المضيف، الكاميرون، برصيد 5 بطولات، ومن بعدها المنتخب الغاني ثالثا، برصيد 4 ألقاب.