الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إحباط محاولة انتحار المتهم بقتل طفلة الطالبية داخل محكمة الجيزة

الرئيس نيوز

حاول متهم القفز من غرفة التحقيق متخلصًا من حياته بالانتحار، لكن أعضاء النيابة العامة تدخلوا وأحبطوا محاولته التي جرت أثناء استجوابه وزوجته بقتل الطفلة «مكة»، بعد استدراجها وسرقة قرطها الذهبي في منطقة الطالبية بالجيزة.

وأحبط أعضاء النيابة محاولة انتحار المتهم، بعدما وقف خارج شرفة التحقيق محاولًا القفز مهددًا بالانتحار، وأقنع وكلاء النائب العام المتهم بالعدول عن سلوكه وأقنعوه بالتراجع عن محاولته للتخلص من حياته، وبعد إعادته لغرفة التحقيق مرة أخرى استأنفت التحقيقات بواقعة القتل العمد.

ووجهت النيابة للمتهم وزوجته ارتكاب جريمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

كان قسم شرطة الطالبية، تلقى بلاغًا يفيد بوصول طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، إلى مستشفى الهرم، دون نبض تمامًا، ولم تستجب للإسعافات الأولية.

وبالانتقال إلى المستشفى، التقت قوات الأمن والدة الطفلة «مكة» المجني عليها، وأكدت أن ابنتها كانت تلهو في الشارع واختفت فجأة، وبالبحث عنها عثرت عليها أعلى سطح العقار الذي تسكن فيه بدون قرطها الذهبي.

تبين من الفحص أن سائق سيارة إسعاف قتلها هو وزوجته، وتبين أنه يبلغ من العمر 38 عامًا، وزوجته 34 عامًا، تمكنت قوات الأمن، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعقيد عمرو حجازي مفتش المباحث والمقدم محمد نجيب رئيس المباحث، من ضبطهما واعترفا أنهما مرتكبا الواقعة بقصد سرقتها.