الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصدر في الأهلي: شركة كرة القدم لا ترغب في استمرار موسيماني

موسيماني
موسيماني

فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الرئيس نيوز" أن عدد من مسئولي شركة الأهلي لكرة القدم ترفض استمرار بيتسو موسيماني في منصب المدير الفني للفريق الأحمر.

وأوضح المصدر أنهم برروا موقفهم بالتراجع الفني في مستوى فريق النادي الأهلي في كثير من المباريات، مشيرًا إلى أنهم طالبوا بالاستغناء عن المدرب مع نهاية الموسم ونهاية عقده مع الأهلي على أن يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية كبيرة من أجل قيادة الفريق خلال السنوات المقبلة وتطوير الفريق بشكل أفضل.

وأضاف المصدر أن هناك انقسام في ملف تجديد عقد موسيماني حتى الوقت الجاري بسبب طلبات موسيماني التعجيزية وهو ما يجعل شركة الكرة تضغط على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة من أجل الاستغناء عن خدماته والتعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

موقف الخطيب من تجديد عقد موسيماني


وفي نفس السياق، شدد المصدر أن محمود الخطيب يرفض كافة الضغوطات التي تمارس عليه من أجل الاستغناء عن موسيماني بسبب اقتناعه الكامل بما يقدمه المدرب الجنوب أفريقي مع الفريق خاصة بعد حصده لقبي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي بالإضافة إلى حصد برزونزية كأس العالم والاستعداد للمشاركة في نفس البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن يجتمع مسئولي الأهلي بموسيماني خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل حسم ملف تجديد عقده مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن المدير الفني الجنوب أفريقي يمتلك عدد من العروض بعد المستويات التي يقدمها مع الأهلي.