الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد غزل المحلة في الدوري

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد غزل المحلة

حددت رابطة الأندية المصرية، موعد مباراة الزمالك القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يلعب الزمالك مباراته المقبلة في مسابقة الدوري أمام غزل المحلة، ويطمح الزمالك لتحقيق الانتصار أمام غزل المحلة من أجل اللحاق بالأهلي في صدارة الجدول الدوري المصري الممتاز، بينما يسعى غزل المحلة لمواصلة عروضه القوية تحت قيادة محمد عودة، المدير الفني للفريق.

وننشر لكم موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد غزل المحلة، والقنوات الناقلة لها، وترددها.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري


تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، 25 ديسمبر، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة، حيث تقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وغزل المحلة


يحتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد خوض 7 مباريات برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز في 5 مباريات بينما تعادل في لقاء وحيد وخسر مثله وذلك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

على الجانب الأخر، يأتي فريق غزل المحلة في المركز السادس برصيد 10 نقاط حصدها بعد الفوز في مبارتين والتعادل في 4 لقاءات بينما خسر في لقاء وحيد.