الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فيوتشر

حددت رابطة الأندية المصرية، موعد مباراة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يلعب الأهلي مباراته المقبلة في مسابقة الدوري أمام نظيره فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا إلى دوري الشهرة والإضاءة، ويطمح الأهلي لمواصلة تحقيق سلسلة الانتصارات التي قدمها خلال الجولات الستة الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وننشر لكم موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد فيوتشر إف سي، والقنوات الناقلة لها، وترددها.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري


تنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، 26 ديسمبر، على استاد الأهلي WE السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المفترض أن يخوض الأهلي مباراته أمام فيوتشر في الأسبوع الماضي إلا أنه تم تأجيلها ليوم الأحد بسبب انشغال الأهلي في خوض لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، والذي حصده الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه، بضربات الترجيح بعد التعادل أمام الرجاء بهدف لكل فريق، في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر


كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر إف سي، حيث تقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.

ويحتل الأهلي المركز الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة حصدها بعد الفوز في أول 6 جولات بالدوري بينما يأتي نادي فيوتشر، تحت قيادة علي ماهر، في المركز الـ13 برصيد 7 نقاط