الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كيروش: من الجيد أن نتغلب على قطر في يومها الوطني

الرئيس نيوز

أكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه يريد إلحاق الهزيمة بالمنتخب القطري في يوم الاحتفال بيومهم الوطني، وذلك خلال المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب.

ويحتفل الشعب القطري غدًا السبت باليوم الوطني (18 ديسمبر)، وهو نفسه الذي يشهد آخر مباراتين في البطولة العربية التي انطلقت 30 ديسمبر الماضي.

وقال كيروش في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي صباح اليوم الجمعة: "منتخب قطر جيد ومنظم للغاية، لعبوا مع بعضهم البعض لمدة سنوات طويلة واستعدوا جيدًا".

وأضاف: "بكل تأكيد هم يملكون نفس الهدف الذي نريده من مباراة الغد وهو الفوز في يومهم الوطني، لكن سيكون من الجيد تحقيق الانتصار عليهم في مثل هذه الأجواء".

وتابع: "مثلما نطلب تحسن اللاعبين، يجب أيضًا العمل على تحسين جودة الملاعب والعشب لكي يظهر اللاعبين بشكل أفضل والحكام والمنافسات بشكل عام".

وواصل: "لقد خسرنا من تونس، ولكن يجب علينا النظر للإيجابيات وأننا في الطريق الصحيح لبناء جيل جديد لمنتخب مصر، حيث لدينا العديد من اللاعبين الجدد مثل مروان داوود وحسين فيصل الذي لم يشاهد الجماهير في الملعب منذ أن كان صغيرًا".

وأتم كيروش: "لا يوجد مشكلة مع أي لاعب، جميع اللاعبين جاهزين من أجل المشاركة مع المنتخب المصري، ولا أريد الحديث عن لاعب بعينه، عندما يكون اللاعب جاهزًا فبكل تأكيد سيشارك".