الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«كريم بيشتغل من قلبه».. أبرز تصريحات ماجد الكدوانى عقب تصدره التريند


تصدر الفنان ماجد الكدوانى محركات البحث على جوجل وذلك عقب لقاءه مع الاعلامى عمرو أديب وحديثه عن كثير من الأمور أبرزهم مسلسل موضوع عائلى عائلى الذي يذاع الآن على منصة شاهد ويتابعه العديد من المواطنين، فى هذا السياق ترصد الرئيس نيوز  أبرز تصريحات ماجد الكدوانى.


ماجد الكدواني


عن نظرته للفنان كريم عبد العزيز أثناء تكريمه فى مهرجان القاهرة السينمائي وقد أثارت نظرته حينها لكريم عبد العزيز كثير من الضجة على السوشيال ميديا ضاربين المثل بعلاقتهم بعضهم البعض وبمدى الصداقة بينهم فقد قال ماجد الكدوانى خلال تصريحاته : "أنا وكريم متفقين فى حاجات كتير.. ودايما نقول مهنتنا مقدسة.. من أيام حرامية فى "كي جي 2".

 

وأضاف خلال تصريحاته عن كريم عبد العزيز :«  أنا وهو بنحاف من الكوميديا.. لأن الإضحاك مش سهل.. استخبينا فى الشخصية عشان لو مضحكناش يبقى مثلنا».

واستكمل حديثه عن صديقه الفنان كريم عبد العزيز قائًلا : كريم تركيبة إنسانية نادرة.. بيشتغل من قلبه وبيحبك من قلبه.. هو شخص لو مصدقش بيبان عليه.

تحدث ماجد الكدوانى ايضًا عن مسلسله الجديد موضوع عائلى والذي يتميز بالحس الفكاهى ويتابعه العديد من البيوت المصرية هذه الايام، قال ماجد الكدوانى أنه كان سعيدا بالعمل في المسلسل ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وتابع ماجد الكدوانى : أنه أعجب بفكرة العشر حلقات لأنها مكثفة، وتتميز بفن كوميدي وإنساني محبوب في البيوت المصرية، فضلا عن كونها قابلة للتصديق.

تحدث الفنان ماجد الكدوانى عن طقوس معينة له حيث قال :« ، أنا ما بحبش المفاجآت ومبحبش اعمل عيد ميلاد وافضل في هذا اليوم أن اجلس بهدوء وسكون تام ويوم عيد ميلادك يدعو إلي التأمل لأنك تفتتح عاما جديدا من عمرك».


قد يهمك أيضا..

اعرف جميع أسعار العملات اليوم في البنوك