الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ظهرت عارية فى البلكونة.. كل ما تريد معرفته عن واقعة سيدة التجمع

واقعة سيدة التجمع
واقعة سيدة التجمع

واقعة أثارت جدلا واسعا علي الفيس بوك، كانت بطلة هذه الواقعة هي سيدة اوكرانية الجنسية وليست مصرية مقيمة في شقة بمنطقة التجمع الخامس في مصر .

كل ما تريد معرفته عن واقعة سيدة التجمع الخامس 

هذه السيدة الاوكرانية قامت بعمل فعل غير أخلاقي آثار جدلا بين جيرانها حتي طلبوا لها الشرطة.

دخلت هذه السيدة في شرفة منزلها ولكنها كانت عارية تمامآ حتي أثارت الشكوك بين جيرانها وانه قد ذهب عقلها لذلك خرجت عارية في الشرفة؛ وعلي الفور قام جيرانها بابلاغ الشرطة عنها وأن ما فعلته فعل غير أخلاقي وتساعد علي نشر الفسق والفجور.

وبالفعل قبضت عليها الشرطة بتهمة فعل فاضح وتعددت اقولها في الشرطة ولكن كانت المقولة الابرز هي ما قالته أن هذا الفعل في اوكرانيا طبيعي ولا يحاسب عليه.

تعليقات رواد السوشيال ميديا على واقعة سيدة التجمع

وتنوعت تعليقات السوشيال ميديا علي الفيس بوك فقد قال بعض رواد السوشيال ميديا أن فعلها حرية شخصية خاصة أنها أجنبية وعاداتها وتقاليدها مختلفة عن المصريين، في حين قال بعض المعلقين أن ليس من حق جيرانها تصويرها ونشر هذا الفيديو علي الفيس بوك وتداوله بهذا الشكل مؤكدين أن تصوير شخص دون علمه تعتبر جريمة وانهم ضد تداول الفيديو علي الفيس بوك ومنصات السوشيال ميديا.

في حين سخر رواد سوشيال ميديا آخرين، أنه بعيدا عن الحرية الشخصية وبعيدا عن الفعل الفاضح أو كل هذه الأمور فكان تعليقهم أن الطقس بارد جدا وكيف استطاعت أن تظهر بلا ملابس في هذا الجو البارد.