الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب تصدر مني زكي واحمد حلمي التريند

مني زكي وأحمد حلمي
مني زكي وأحمد حلمي

تصدر كل من أحمد حلمي ومني زكي محركات البحث علي جوجل وذلك بعد وصلة غزل بين الاثنين عبر الاستوري الخاصة بتطبيق الانستجرام.

تفاصيل تصدر مني زكي واحمد حلمي التريند

حيث نشرت الفنانة مني زكي صور جديدة لها وهي ترتدي فستان أحمر، وقام الفنان أحمد حلمي بنشر صورتها عبر تطبيق الانستجرام الخاص به وكتب عليها سيدة الردا الأحمر.

وردت مني زكي علي تعليقه قائله :" حبيبي شكلي وحشتك"؛ وتبادل الاثنين الكثير من الكومنتات الغرامة بين بعضهم البعض وسط اشادات من المتابعين علي علاقتهم الزوجية الناجحة والتي يضرب بها المثل في الوسط الفني .

 

وقد تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم.

ورزقا مني زكي واحمد حلمي  بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

آخر أعمال مني زكي الفنية

 كان  أخر أعمال منى زكي، كان مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي عرض في رمضان الماضية 2021.

وتدور قصة المسلسل عن فتاة مصرية تعيش من مصري وتتزوج ثم تنجب في أمريكا، وتابع المسلسل حينها عدد كبير من المتابعين مشيدين بجودة المسلسل وتصويره واحداث القصة وقد شاركها في البطولة كل من محمد فراج ومحمد ممدوح تايسون وعائشة بن أحمد.