الإثنين 23 مايو 2022 الموافق 22 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محمد صلاح يكشف علاقته بـ«كلوب وماني».. ويعلق على خماسية الأهلي أمام الزمالك

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 01:29 م
محمد صلاح
محمد صلاح
طباعة

كشف محمد صلاح، لاعب منتخبنا والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن الفارق بين الآن وبين 3 سنوات ونصف، قائلا في تصريحات عبر لقاء مع عمرو أديب تم إذاعته على منصة شاهد: "الفارق بيني الآن وبين آخر لقاء من 3 سنوات ونصف؟ هناك فرق من الأسبوع الماضي، أنظر إلى الأشياء التي تنقصني كإنسان ثم كلاعب، هناك أشياء كثيرة تغيرت في حياتي كإنسان، أصبحت أنجح كثيرا، وكلاعب أيضا، الحياة تمشي وأنا أحاول أن أتطور".

محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ كلوب

وعن علاقته بيورجن كلوب، مدرب ليفربول، قال صلاح: ""طبيعي أختلف مع كلوب، نحن بشر وكل البشر يختلفون، كل منا له تفكير عير الآخر، لكن علاقتنا جيدة، أستطيع القول أننا نتفق بنسبة كبيرة، لا يوجد اتفاق بنسبة 100%، أو حتى اختلاف بنسبة 100%".

 

وتابع: "كنت قادم من مصر وأعرف أن لا يجب أن تسأل المدرب عن أي شيء، هذا الذي كبرنا عليه، المدرب يعمل كل حاجة يريدها ولا يجوز أن تعترض،ولو اعترضت لن تلعب، المدرب له سلطة كبيرة في مصر، لا أقول أن هنا لا يوجد سلطة للمدرب أو سلطة اللاعب أكبر، لكن هناك حوار مع المدرب ولك الحق أن تسأل".

 

محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية مع ماني

 

وعن اتهامه هو وساديو ماني، زميله بالفريق، بالأنانية، شدد: "في كور ممكن أنا وماني نـ"أنن" فيها مع بعض شوية، مقدرش أقول ان كل واحد بيحط مصلحته قبل مصلحة الفريق، لكن بنسبة كبيرة لا اشعر أنه يتعمد لما يشوفني ميباصيش الكرة، أو انا لما اشوفه في مكان كويس مباصيش له الكرة".

 

محمد صلاح يعلق على خماسية الأهلي في القمة أمام الزمالك

 

وعن خماسية الأهلي في شباك الزمالك بلقاء القمة الأخير بمسابقة الدوري المصري الممتاز، قال: "قولت حاجة للاعبي المنتخب، وممكن الأهلاوية يزعلوا مني، في الأخر النتيجة 5-3، بس أنا متفهم عشان النتيجة كانت 5-1 فالناس كان في دماغها ان النتيجة كبيرة أوي، بس لما اتكلمت مع الأهلاوية والزملكاوية النتيجة 5-3 في الأخر مش 5-0 أو حاجة، بس طبعاً الدنيا كانت كبيرة عشان النتيجة 5 بس".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads