الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«بسبب سوستة».. هجوم على شريف عامر بعد حوار صاحب «كليب شيماء»

الرئيس نيوز

تعرض الإعلامي شريف عامر، لهجوم حاد جعله يتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد حلقة أمس من برنامج «يحدث في مصر»، التي استضاف فيها يوسف سوستة مغني مهرجان «شيماء».

وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي التي وجه روادها انتقادات لاذعة للإعلامي شريف عامر، بعد استضافته صاحب مهرجان «شيماء ارجعي متخافيش» والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي نظرًا لغرابته وما تضمنته كلماته، فضلاً عن طريقة تصوير الفيديو كليب.

وتوالت التغريدات المنتقدة للإعلامي شريف عامر بسبب استضافته لسوستة، معتبرين أنها سقطة.

وانتقد المطرب أحمد شيمي ظهور سوستة مع عامر، قائلاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أستاذ شريف عامر.. ده لقاء ميطلعش منك أبداً.. ياريت تعتذر».

وغرد حساب على موقع تويتر قائلاً: «شريف عامر أثبت إن تيار الابتذال أقوى من أي منبر إعلامي».

فيما كتب متابع آخر: «سقطة أخرى من سقطات الإعلامي شريف عامر» في إشارة لاستضافة شريف عامر من قبل رجلا ادعى أنه محلل شرعي.

ومن المعروف عن الإعلامي شريف عامر الحرفية في تناول الموضوعات، الأمر الذي عبر عنه متابع قائلاً: «شريف عامر عايش طول حياته ف علبة قطيفة ولما قرر يجيب نبض الشارع نزل (...)».

وردًّا على تلك الانتقادات غرد عامر على حسابه على موقع تويتر قائلًا: «ببساطة؛ مصر ١٠٠ مليون. فيها كل حاجة». وأضاف: «نفهم، نشوف، نقرر، ونعالج بدون ترفع وتجاهل، لأننا لا نملك منعًا ولا حظرًا في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها».

وتابع: «شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر». واختتم قائلًا: «كل المختلف معي له الحق في ذلك، أنا كمان لي حق الاختلاف معه».