الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| موسيماني يبلغ الأهلي برغبته في رحيل كهربا: لن أمنحه الفرصة

كهربا
كهربا

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الموقف النهائي بشأن رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب خط الوسط الهجومي بالنادي، خلال الفترة المقبلة، بعدما بات كهربا خارج الحسابات الفنية للجهاز الفني للأحمر طوال الفترة الماضية بعد أزمة تسريباته أخبار الفريق إلى أحد الصحفيين.

وعلم "الرئيس نيوز" من مصادر داخل النادي الأهلي، أن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي برغبته في رحيل كهربا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2022، رافضًا كافة المحاولات بشأن استمراره في الفريق ومنحه فرصة جديدة.

وأكد موسيماني للجنة تخطيط الكرة في الأهلي خلال جلسته معهم للتحضير إلى المرحلة المقبلة، أنه يرفض كافة الضغوطات التي تمارس عليه من أجل استمرار اللاعب في صفوف الفريق مشيرًا إلى أنه لن يقوم بمنحه فرصة المشاركة نهائيًا وأنه بات في المركز الأخير بترتيب اللاعبين في نفس مركزه.

موسيماني لإدارة الأهلي: لن أمنح كهربا فرصة جديدة

وأوضح موسيماني في جلسته مع لجنة تخطيط الكرة في الأهلي أنه منح كهربا العديد من الفرص بعدما أثار اللاعب العديد من المشاكل داخل القلعة الحمراء منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق سواء مع الجهاز الفني أو زملاءه بالفريق.

ومن المقرر أن يقوم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بالتحدث مع كهربا وإبلاغه بخروجه للإعارة في شهر يناير المقبل ولمدة 6 شهور من أجل الحصول على فرصة المشاركة على أن يعود للأهلي من جديد بداية الموسم المقبل.