السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"حاول اغتصابها فقاومته".. مقتل الطفلة جنى على يد بائع غزل البنات يهز حلوان

الرئيس نيوز

عثر أهالي منطقة المساكن الاقتصادية في حلوان، أمس الأربعاء، على جثة طفلة تدعى جنى، 6 سنوات، قتلها جارها بائع غزل البنات خنقًا وبطعنتين بالبطن والرأس بعدما حاول اغتصابها.

وقالت مصادر أمنيّة إن كاميرات المراقبة التقطت صورًا للمتهم ويُدعى «إسلام»، في العقد الثالث من العمر، أثناء شرائه «جوالين» من أحد المحال، لوضع جثة الطفلة بهما.

واعترف المتهم، أمام جهات التحقيق، بقتل الطفلة «جنى» ووضعها داخل جوال وإلقائها بجوار منزلها بمدينة حلوان، مشيرًا إلى أنه استدرج المجني عليها من أمام منزلها للمحل الخاص به وحاول الاعتداء عليها جنسيًا وبعدما قاومته وأطلقت صرخات استغاثة بالناس، خاف من افتضاح أمره فكتم أنفاسها واعتدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها، واشترى «جوالين» ووضع الجثة داخلهما، منتظرًا مرور 24 ساعة لإلقائها أمام باب العقار الذي تقطنه.

وعثر الأهالي بمنطقة المساكن الاقتصادية على جثة طفلة عمرها 6 سنوات، داخل جوال وملقاة بجوار منزلها بمدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة.

وورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي بمنطقة المساكن الاقتصادية، مفاده العثور على طفلة مقتولة، وملقاة داخل جوال بجوار منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة طفلة تدعى جنى محمود، عمرها 6 سنوات، مخنوقة ومصابة بطعنتين في البطن والرأس.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة أمكن تحديد هوية المتهم، بائع غزل بنات، والقبض عليه.