الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد غرق كورنيش الإسكندرية.. الأرصاد تحذر من ارتفاع الأمواج 4 أمتار

الرئيس نيوز

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من نشاط الرياح الشمالية الغربية على مسطح البحر المتوسط وتعمل على رفع الموج من (4.5:3) متر مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.
 
وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتجنب ممارسة الأنشطة البحرية اليوم على البحر المتوسط، تزامنا مع اضطراب الملاحة وارتفاع الأمواج.
 
ويشهد اليوم الأربعاء، انخفاضا آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

كانت شركة المياه والصرف الصحي في الإسكندرية أعلنت ارتفاع مياه البحر عند كورنيش المكس بمنطقة العجمي، غرب الإسكندرية، محملة بالرمال وخروجها علي الطريق.

وأشارت الشركة في بيان أنه تم رفع المياه بالمنطقة وجاري العمل بمعدات الشركة بالتعاون مع الحي، ووجه المهندس إسماعيل زكي، مدير عام التشغيل والصيانة بمنطقة العجمي، بتطهير شنايش المنطقة بالسيارة المدمجة لتطهير الشنايش والشبكة من الرمال.

من جهته، شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على جميع الجهات والأجهزة المختصة بشركة الصرف الصحى بإتخاذ كافة التدابير والاستعدادات اللازمة للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية والتغييرات المناخية المتقلبة المفاجئة.