الأحد 23 يناير 2022 الموافق 20 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

سفير مصر في جنوب أفريقيا يوضح حقيقة وجود عالقين

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 08:22 م
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد أحمد الفاضلي، السفير المصري في جنوب أفريقيا، أنه لا يوجد عالقين مصريين في جنوب أفريقيا  لافتا أن بعض رحلات الطيران أوقفت رحلاتها الدولة بالكامل.

وقال الفاضلي في تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الحديث عن العالقين يكون حال إغلاق المطارات ولكن المطارات تعمل والمسافرين يقومون بتغيير رحلاتهم فقط".

وأضاف: "لفظ العالقين كان يطلق خلال الموجة الأولى بعد أن كان المطار في مصر مغلق والمطار في جنوب أفريقيا مغلق ولكن هذا الأمر غير موجود حاليا".

وتابع: "السفارة وضعت على موقعها على الانترنت المطلوب من المصريين الموجودين في جنوب أفريقيا وهناك بريد الكتروني للتواصل".

وأكمل: "مطلوب من المواطنين وضع بياناتهم كاملة للاتصال ويمكنهم الاتصال على الرقم حال مواجهتهم أي مشاكل على رقم 0027763880808".

وأوضح: "هناك طيران متاح لمن يريد العودة إلى مصر وهناك قواعد جديدة وضعتها السلطات في مصر بالنسبة للدخول للأراضي المصرية ويجب أن يستمر المسافرين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية".

واختتم: "لا يوجد عالقين في جنوب أفريقيا ولكن هناك تعديل على مسار العودة لمن قام بالحجز للسفر بطريق مباشر ومن يواجه أي مشكلة يمكنه الاتصال بالسفارة".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads