الجمعة 28 يناير 2022 الموافق 25 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موسيماني يدعو الأهلب لتجديد عقده: "الخليج ينتظرني"

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 05:38 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلي، أسباب عدم سفره إلى بلده جنوب أفريقيا، خاصة فى فترة التوقف الحالية ببطولة الدورى المصرى. وأجرى موسيمانى حوارا مع شبكة "City Press" الجنوب أفريقية قال فيه، "كان من الممكن أن أعود بالفترة الحالية إلى بلدى، خاصة مع حصول الأهلى على راحة بسبب كأس العرب، لكننى قررت البقاء هنا لأن هناك عدداً من الأشياء التى يجب متابعتها وحضورها، وكانت هناك انتخابات فى النادى مثل انتخابات الرؤساء فى البلدان حول العالم".

وأضاف موسيمانى، "علاقتى مع محمود الخطيب جيدة، وزوجتى ومديرة أعمالى قادمة إلى هنا وسيكون أحد الأشياء المطروحة هى عقدى مع الإدارة لأنه ينتهى مع نهاية الموسم الحالي، لذا يجب أن يحسم الأهلى قراره بشأن إذا كانوا أحببوا عملى مع الفريق أم لا، لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادى يعرف بالفعل المدرب الذى يقود الفريق، خاصة أننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا".

وشدد مدرب الأهلى قائلا، "الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى دون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء فى أكبر نادٍ فى الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال".

وتابع موسيمانى، "عندما تم انتخاب الخطيب رئيساً للنادى الأهلى كان الفريق لم يفز ببطولة دورى أبطال أفريقيا منذ فترة، ولكنه أنهى ولايته الأولى بشكل جيد للغاية وفزنا بخمسة ألقاب حتى الآن، كما عدنا للمنافسات الدولية من خلال كأس العالم للأندية وسنشارك للمرة الثانية الفترة المقبلة، تحدث عنى بشكل جيد على شاشة التليفزيون قائلًا إننى أستحق عقدًا جديدًا، فهذا هو رأيه الذى عبر عنه أمام الرأى العام".

وأكد مدرب الأهلى، "لدى مدير كرة وهو الشخص الذى يتعامل مع كل الأشياء التى لا أريد التعامل معها، فهو قوى فى تأديب اللاعبين ويغرم أى شخص حال التجاوز، الأمر مختلف بعض الشيء عن جنوب أفريقيا".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads