الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الجدول كامل".. موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 حسب بيان المالية

الرئيس نيوز

يترقب الكثير من العاملين بالجهاز الإداري للدولة داخل جمهورية مصر العربية، عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، لأكثر من 6 ملايين موظف، لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الشهرية.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021


ووفقاً لكتاب دوري تصدره وزارة المالية، فإنه من المقرر أن يبدأ صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ يوم ٢٢  ديسمبر على أن يستمر حتى يوم ٢٨ من ذات الشهر لكل العاملين بالدولة، وسط تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما يتم صرف رواتب العاملين بـ66 وزارة، جهة وهيئة حكومية على مدار 5 أيام متتالية، مع مراعات عدد العاملين في كل منها، الانتشار الجغرافي والمديريات التابعة لها في المحافظات.

وتخصص وزارة المالية ضمن جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 مواعيد صرفها للمعلمين والمصالح الحكومية على أيام متعاقبة منعًا لازدحام مستحقيها من الموظفين والعاملين بالجهات المختلفة بالبنوك وأمام ماكينات الصراف الآلي.

ومن جانبه، أوضح طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

قد يهمك أيضا..

بيان وزارة الصحة والسكان لإحصائيات فيروس كورونا