الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صحف العالم تبرز تصريحات دروجبا عن صلاح ببرنامج الريمونتادا

الرئيس نيوز

سلطت كبرى الصحف و المجلات الرياضية العالمية الضوء على تصريحات النجم ديديه دروجبا لبرنامج الريمونتادا مع الكابتن احمد حسام ميدو على شاشة قناة المحور ، و منها صحيفة الديلى ميل الانجليزية ، و صحيفة آبولا البرتغالية ، و صحيفتى مترو و ذا صن الانجليزيتين ، و موقع جول الذى يعد من أكبر مواقع اخبار كرة القدم على الإنترنت في العالم ، و صحيفة itasportpress الإيطالية ، و صحيفة afrik المتخصصة في شئون كرة القدم . 

يذكر ان النجم الإيفواري ديدييه، دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، اكد أن محمد صلاح، نجم ليفربول سيحطم جميع أرقامه القياسية إذا استمر على نفس النهج. 

وأضاف «دروجبا» ضاحكاً عبر برنامج «الريمونتادا» على شاشة قناة المحور«إذا استمر مو صلاح كذلك، سيحطم جميع أرقامي، يا إلهى أريد أن أبكي مما يقدمه صلاح». 

وأشار اللاعب الإيفواري، إلى أنه لعب مع محمد صلاح في صفوف تشيلسي، وتدربا معاً، موضحاً أن جودة وكفاءة اللاعب المصري، كانت واضحة في التدريبات، والجميع يشهد على ذلك في صفوف «البلوز». 

وأضاف: «صلاح فقط كان بحاجة للوقت والصبر في تشيلسي، خاصة أن الفريق كان يضم نجوماً مميزين في خط الهجوم، بقيمة أوسكار وهازارد، بجانب دييجو كوستا».