الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد النني يهدد أحلام أليو ديانج مع جالاتا سراي

محمد النني
محمد النني

اقترب محمد النني، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق نادي آرسنال، من الرحيل عن صفوف فريقه الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2022، بعدما استبعد مدرب فريق آرسنال، أرتيتا، محمد النني من حساباته الفنية بشكل نهائي وطلب من إدارة النادي الاستغناء عن خدمات اللاعب نهائيًا لعدم الحاجة إلى خدماته.

 

وبات نادي جالاتا سراي التركي على رأس الأندية التي تواصلت مع محمد النني في الفترة الماضية للتعاقد معه خلال شهر يناير المقبل إلا أن اللاعب ينتظر تحديد موقفه مع النادي الإنجليزي وتسوية مستحقاته المالية قبل إعلانه الرحيل بشكل رسمي ومن ثم تحديد وجهته المقبلة.

 

جالاتا سراي يدرس التعاقد مع النني واستبعاد ديانج من الحسابات

 

وكانت إدارة جالاتا سراي التركي قد دخلت في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب آليو ديانج خلال الموسم الماضي إلا أن الصفقة تجمدت في الأوقات الأخيرة بسبب مغالاة النادي الأهلي.

 

وتقدم نادي جالاتا سراي بعرض إلى الأهلي وصل إلى 6 ملايين ونصف يورو إلا أن الأهلي تمسك بالحصول على 8 ملايين يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب آليو ديانج إلى صفوف جالاتا سراي ولكن يبدو أن جالاتا سراي قد قرر تجميد المفاوضات وبدأ المفاوضات مع محمد النني الذي سيصبح صفقة مجانيه في يناير المقبل حال استغناء آرسنال عن خدماته.