السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أمطار غزيرة.. محافظة البحر الأحمر تشهد حالة من السقوط السيء

الرئيس نيوز


تشهد  محافظة البحر الأحمر، منذ صباح اليوم السبت حالة الطقس بمختلف مدنها، حيث شهدت المحافظة سقوط أمطار غزيرة في مدينة الشلاتين مع هدوء في مدن حلايب ومرسي علم وسفاجا بعد سقوط أمطار غزيرة في الساعات الأولي من صباح اليوم.

كذلك شهد الكيلو 35 طريق القصير - مرسي علم، سقوط تجمعات المياه علي الطريق مما تسبب في نحر الأسفلت دون توقف للطريق، كذلك في منطقة الحمروين وطريق سفاجا القصير، كما تشهد مدينتي الغردقة ورأس غارب انتشارا للسحب المنخفضة مع سقوط رذاذ الأمطار.

وأكدت محافظة البحر الأحمر، أن جميع الطرق مفتوحة وتعمل بصورة طبيعية دون توقف، وأن هناك هدوءا في أغلب مدن البحر الأحمر بعد توقف الأمطار سوي في مدينة الشلاتين.

من جانبها، أصدرت محافظة البحر الأحمر بيانا حذرت فيه قائدى المركبات المسافرين على الطرق الخارجية جنوب المحافظة بتوخي الحذر أثناء القيادة اليوم السبت.
 
وأوضحت أن الطرق التي لابد من توخي الحذر فيها الطرق بين المدن المطلة على سلاسل جبال البحر الأحمر والطرق المؤدية منها الي محافظات جنوب الصعيد، كطريق القصير - مرسى علم، و طريق مرسى علم - رأس بيناس ، وطريق راس بيناس - شلاتين، وطريق شلاتين - حلايب - ورأس حدربة - وأبو رماد، وطريق القصير - الأقصر، و طريق مرسى علم - الأقصر، وطريق شلاتين - أسوان، و طريق مرسى علم-  ادفو .
 
وقامت إدارة العمليات والأزمات بالمحافظة بالمتابعة مع المحافظات المجاورة للوقوف على آخر المستجدات، لذا وجب التنبيه على المسافرين لتوخى الحذر أثناء القيادة.